منتدى كريم زياني


الجديد دائما عن الرياضي المحترف كريم زياني
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روراوة يضغط لرفع عقوبة زياني، غزال وبلحاج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Miss-Annaba
عضو جديد
عضو جديد


نقاط : 15546
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/12/2009
الدولة :

مُساهمةموضوع: روراوة يضغط لرفع عقوبة زياني، غزال وبلحاج   الأربعاء ديسمبر 02, 2009 4:42 pm

اقتراحه وجد ترحيب الأفارقة



علمت الشروق اليومي أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة سيتقدم للمكتب التنفيذي للفيفا بالتماس بإلغاء العقوبات المسلطة على اللاعبين قبل المشاركة في كأس إفريقيا بأنغولا.

*
*
وسيتقدم محمد روراوة اليوم في اجتماع المكتب التنفيذي للفيفا الذي سيعقد بالعاصمة الجنوب افريقية كاب تاون بطلب رسمي سيكون ممضيا من اغلب رؤساء الاتحاديات الإفريقية التي ستشارك منتخباتها في كأس إفريقيا، سيطالب فيه بضرورة إلغاء العقوبات المسلطة على اللاعبين في التصفيات.
*
وسيستند روراوة وباقي المسؤولين الأفارقة في طلبهم هذا إلى قرار المكتب التنفيذي للفيفا بإلغاء كل العقوبات التي تسلط على اللاعبين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.
*
وينتظر أن يتجاوب المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي ايجابا مع طلب روراوة، خاصة وانه سيكون في صالح عشاق الكرة الإفريقية الذين ينتظرون تألق النجوم السود في سماء انغولا.
*
وفي حالة تدخل الاتحاد الدولي وإلغائه للعقوبات المسلطة على اللاعبين الأفارقة المتأهلين لتنشيط دورة انغولا فإن الجزائر ستكون اكبر المستفيدين باعتبار أن المدرب رابح سعدان سيتمكن من الاعتماد على الثلاثي زياني، غزال وبلحاج في أول لقاء أمام مالاوي.
*
وبالنظر إلى مكانة رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في الاتحاد الإفريقي وعلاقته الجيدة بمختلف أعضاء الفيفا فإن أمر إلغاء البطاقات الصفراء والعقوبات أصبح جد وارد وهو مسألة وقت فقط.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روراوة يضغط لرفع عقوبة زياني، غزال وبلحاج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كريم زياني :: كريم زياني :: اخبار كريم زياني-
انتقل الى: